حول العالم

أعداء الإنسان

هم من ارتكبو جرائم بحق الانسانية

الدوحة:الخرطوم:مدني نيوز
خالد شكري

ان اعداء الانسان هم من ارتكبوا جرائم بحق الانسان والانسانية ، وهم من حرموهم حقوقهم ، وذلك من خلال تلقين العالم افكارا من صنعهم واقنعوا العالم بانها هي الافكار المنطقية والصحيحة ، بهدف تعويد المجتمعات على الطاعة دون تفكير او تحليل ، وكذلك بقمع المبدعين والمفكرين وتقييد ارائهم .

فمثلا ، حينما يخصصون معلومات رئيسية في الحياة باشخاص معينين فقط دونا عن جميع الناس ، فذلك يعتبر سلب لحقوق الانسان ، وذلك يتضمن المعلومات الدينية والقانونية والطبية والهندسة بانواعها ، مثل الهندسة الكهربائية والميكانيكية والمعمارية .

فالتعمق بالدين يقي من الفتن والسير خلف المنافقين الذين يظهرون بصورة علماء الدين ، والتعمق في الطب يقي من الامراض والعمليات والعلاجات الخاطئة التي اودت بحياة الكثيرين ، والتعمق بالقانون يقي من ارتكاب الاخطاء القانونية وخصوصا التي هي عن غير قصد ودراية، والتي اودت بالكثيرين الى السجون وادت الى خسائر مالية واضرار نفسية .

والتعمق في التخصصات الهندسية يخرج اجيالا علماء خارقوا الذكاء يحولون بلدانهم الى بلدان صناعية غنية لاتعرف البطالة ذات اقتصاد لايُقهر ، معتمدة على نفسها وعلى شعوبها ، فالهندسة قد تجعل الانسان مخترعا لالات وسيارات وطيارات ومن صناعة بلده ، كما ان التعمق فيها يجنبنا غش بعض الحرفيين والمختصين .

ومن اهم اهداف اعداء الانسان هو اشغال الطالب والمدرس واسرهم في مناهج دراسية مكثفة ومرهقة لعقولهم واجسادهم كي لايتسنى لهم تعلم العلوم الرئيسية في حياتهم التي تقيهم من عراقيل الحياة ومشاكلها ، وكذلك لحرمانهم من البقاء مع اسرهم لفترات طويلة ومن الدفئ الاسري ، مما يشتت الاسر والمحتمعات ويفسد الاخلاق .

هل اتضح الان سبب تسميتي لهم باعداء الانسان ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى