أخبار محلية

السودان رئيس جمعية الصحافة اللكترونية يصدر بيان

المصدر /د.عبدالباقي جبارة

الخرطوم -مدني نيوز

اتضحت نوايا ما يسمى باللجنة التسييرية للاتحاد المهني بانهم فقط مستهدفين جمعية الصحافة الالكترونية وليس لهم عبقرية لتنتج جديدا .. فنسوا او تناسوا الجسم المهني تمثله نقابة الصحفيين السودانيين واذا كانوا انقلابيين فلديهم اتحاد الرزيقي … لكنها عقليتهم يغتاتون من افكار غيرهم .. ويدمرون الموجود ليصنعوا وهما جديدا …. !!!!

الي متابعي مدني نيوز نص البيان الذي تحصلت عليه

بناءا على اتصالات كثيرة من جهات مختلفة من بينها جهات رسمية اتصلت تستفسر عن جسم يتحدث باسم الصحافة الالكترونية وكانت التساؤلات عن هل هذا الجسم يتبع لكم ؟ .
نحن في جمعية الصحافة الالكترونية السودانية جسم مسجل رسميا في حكومية السودان وفقا لقانون العمل الطوعي والانسان ويضم اكثر من ستين صحيفة الكترونية واكثر من اربعمائة صحفي وصحفية اكملوا عضويتهم والمكتب التنفيذي منتخب بجمعية عمومية .. وايضا الجمعية مؤسس للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني نوفمبر ٢٠٢١م ورئيس الجمعية هو امين السر للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة الكويتي الدكتور فيصل خليفة الصواغ عبر الانتخابات التي جرت في القاهرة من قبل الدول العربية المؤسسة للاتحاد لمدة اربعة سنوات .. وان الانجازات التي قامت بها الجمعية مشهودة للجميع ومازالت عضوية الجمعية مفتوحة لكل من تنطبق عليه الشروط .. وكذلك بان الاجسام المهنية معروفة وان الجسم المهني للصحفيين النقابي يضم الصحافة الورقية والالكترونية والاذاعة والتلفزيون وله ضوابطه التي تنظم عمله .. وعليه الجمعية لا صلة لها بأي جسم جديد وكذلك لا اعتراض لها على قيام أي جسم يرى انه قادر ان يقدم لهذه المهنة التي يجب ان تكون قدوة لوحدة الصف .. واعتقد من المفيد من يرى أنه سيأتي بجديد ان يقدمه عبر الماعون الذي يراه مناسب .. حفظ الله بلادنا وشعبها واعاننا لتقديم ما تستحق من نمو وتطور في كل المجالات ..
وبالله التوفيق ،،،

عبدالباقي جبارة البكري
رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية
الجمعة ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٢م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى