منوعات

المملكة العربية السعودية… تحية عرفان ووفاء.

العلاقات الثنائية

الخرطوم:مدني نيوز

كمال عليم

المملكة العربية السعودية وملكها المفدى الملك (سلمان بن عبد العزيز) وولي عهدها الأمين سمو الأمير (محمد ابن سلمان) وقادة المملكة وشعبها الاصيل في فؤاد كل عربي ومسلم وعند كل شعوب الأرض محبة مقيمة وعرفان شفيف لحسن صنيعها ووقوفها الصلب مع كل القضايا الملحة للشعوب والامم.

ونحن في السودان ممتنين للمملكة بكل الامتنان والعرفان والتقدير واسمي المودات والمعزات تسكن قلوبنا وتفيض محبة وودادا لمملكة الإنسانية المحتشدة بكل قيم الخير والحق والجمال وعنفوان الإنسانية الذي يفيض من ينبوع خيرها ومعينها الإنساني الذي لا ينضب

كم وكم من مواقف مشرفة وقفتها المملكة مع أهل السودان تجد من اهله كل التقدير من صميم فؤاد ينبض بحب المملكة وثراها الطاهر.. وكم وجدناها على اهبة الاستعداد في الموعد دايما حبا وكرامة ونبلا وشهامة تجاه كل الازمات المحدقة ببلادنا ولله الفضل و الحمد من قبل ومن بعد وخير المملكة ينهمر علينا وعدا وبشارات وخيرات وبركات.

ممنون نحن بحمد لله لمواقف المملكة السامية المتفردة دون من او أذى بل ابتغاء مرضاة الخالق سبحانه وتعالى وانعكاسا للخير الكامن في حناياها ووجدانها.

الإنصاف يحتم ان نحي المملكة العربية السعودية بلد الحرمين الشريفين ونحي قيادتها الرفيعة وشعبها الحبيب مثلما يحتم الإنصاف ان نحي سعادة السفير الهمام حياه الغمام (على حسن بن جعفر) ايقونة العمل الدبلوماسي رفيع المستوى وطاقم سفارته الجميل المتناقم المتفاني في اداء متقن لترقية العلاقة الازلية بين بلدينا لتبلغ المراقي الراقيه التي تليق بتلك العلاقة المتميزة.

 

قادنا الي ذكرنا أعلاه وعلاوة على تقديرنا الأكيد للمملكة هو ذاك التكريم اللافت الأخاذ وشرافة الجدل الرفيع وشهادة تقديرية مع تشرفينا بعضوية فخرية في احد اهم روافد الإنسانية وحواضن الخير في المملكة (مجلس العالم الإسلامي للاعاقة والتأهيلبل) والتي تكرمت بمنحنا شهادة التميز في الإعلام الإنساني وهذا موضع فخار نعتز به ونحمد الله تعالى على عطاياه ونعمه ونجزل اسمي آيات الشكر والعرفان والاحترام والتقدير الي المجلس الموقر والي رئيسه العام فخامة البروفيسور (محمد بن حمود الطريقي) واعضاء المجلس الموقرين… وتبقى امنيات التوفيق مقيمة والامتنان وافر. لكل من جعل هذا ممكنا ونسأله تعالي ان يسدد خطاهم على طريق الخير وخدمة أصحاب الهمم العالية.

بوركتم وبوركت المملكة العربية السعودية ذخرا للخير والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى