رياضة

عن قروب الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز

مباراة المشعل اربجي مع السهم الدامر

مدني:مدني نيوز

كـتـب : أحـمـد مـدنـي

السـهم يُخيب الآمال والشمالية تُعود بنتيجة إيجابية

خسر فريق الكرة بنادي السـهم الدامر مباراة الأمس من قبل فريق المشعل أربجي بهدف دون مقابل في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب أرضية الساحة الشعبية بالدامر ضمن منافسة مباريات الدوري العام المؤهل للدوري السـوداني الممتاز.
دخل فريق السهم المباراة ولم يقدم نفسه بالصورة المطلوبة وظهرت خطورته في عدد قليل من الهجمات عكس فريق المشعل الذي قدّم عرضاً كُروياً ممتعاً وسيطر لاعبي فريق المشعل على الكرة طوال زمن المباراة … ويُذكر بأن شوط المباراة الأول قد إنتهى بالتعادل السلبي مع تفوق فريق المشعل في شكل الأداء والتنظيم.
وفي شوط اللعب الثاني غابت روح لاعبي فريق السهم ونظم الفريق الضيف عدة هجمات محترمة حتى تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيدة من علامة الجزاء منتصف الشوط الثاني … وبهذا الفوز الغالي الذي حققه فريق المشعل أربجي نقول أنه قد وضع قدماً في الدور القادم من الدوري العام والجميع في حالة إنتطار لـ مباراة الإياب التي ستُقام الأسبوع القادم بمدينة الحصاحيصا.
وعلى النحـو التالي …. شمول العز والشموخ
عاد فريق الكرة بنادي الشمالية الدامر بتعادل ثمين من الولاية الشمالية بعد أن فرض التعادل الإيجابي على فريق إرتقاشا أرقو بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت أحداثُها عصر يوم أمس الجمعة على أرضية ملعب الدفوفة ضمن منافسة مباريات الدوري العام المؤهل للممتاز.

بعدسه Anass Abd Elrazig

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى