أخبار محلية

ناظر عموم قبيلة البطاحين يمتدح أدوار السعودية فى العون الانساني و دعم الاستقرار بالسودان

تصريح بخصوص دعم واستقرار السودان

الخرطوم:مدني نيوز

أمتدح ناظر عموم قبيلة البطاحين المنتصر خالد طلحة الدور الكبير والمتعاظم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم استقرار السودان فضلا عن برامج الدعم الاجتماعي للشرائح الضعيفة فى المجتمع إلى جانب مجالات العون الإنساني خاصة فى كارثة السيول والامطار .

وقال في تصريحات صحفية أن جهود ومواقف المملكة العربية السعودية مشرفة مع الشعب السوداني في كافة المحن والظروف التي مرت بها البلاد .

ونوه إلى الدور الكبير الذى يقوم به مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية ودعمه مشروع المشافي والنظام الصحي في السودان .

إلى جانب وقفته المشهودة إبان محنة السيول والفيضانات التي مرت بها البلاد العام الماضي.

وأضاف كل تلك الجهود بفضل الحراك الطيب الذي يقوم به سعادة السفير الذي يمثل بلاده خير تمثيل وهو يتواجد بين أبناء الشعب السوداني مشاركا لهم وداعما لكل البرامج الثقافية والرياضيةوالإجتماعيةوالمتمثلة في دعمة اللامحدود ورعايتة للكثير من الأسر المتعففة والأرامل واليتامى عبر مشاريع وبرامج اجتماعية ضخمة شهدتها كثير من مناطق السودان المختلفة

هذا وأعرب المنتصر عن تمنياته للمملكة بدوام التقدم والازدهار والتوفيق والسداد وللسفير طيب الإقامة بوطنه الثاني السودان، مشيرا الى مكانة المملكة الكبيره فى قلوب السودانيين، معربا عن شكره للمملكة حكومة وشعبا فى كل ماتقدمه للسودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى